Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16137
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورقعة, آمنة-
dc.contributor.authorالوافي, ياسمينة ملاك-
dc.date.accessioned2024-09-30T06:51:44Z-
dc.date.available2024-09-30T06:51:44Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16137-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطبيقات الهاتف الذكي في تعزيز فعالية التسويق السياحي، وتحليل مدى رضا السياح عن التجارب التي توفرها التطبيقات وكيفية تحسينها لتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم،ومن أجل تحقيق هاته الأهداف اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي كونه الأنسب لمثلهذه المواضيع والذي ساعدنا على جمع معلومات شاملة وفهم استخدام تطبيقات الهاتف الذكي في التسويق السياحي من خلال تحليل استخداماتها وتأثيرها على تطور هذا المجال، وقد اعتمدنا على تحليل واجهة المستخدم للتطبيقاتBookingوTripadvisorو Airbnbالسياحية كما اعتمدنا على استمارةاستبيان إلكترونية وتم توزيعها على مستخدميهاته التطبيقات بولاية قالمة. وقد توصلت الدراسةإلى أن تطبيقات الهاتف الذكي تمثل أداة فعالة في التسويق السياحي، حيث تساهم في تعزيز جاذبية الوجهات السياحية وتسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات السياحية وأظهرت أيضاًأن التسويق السياحي هو مجال ديناميكي يتطور باستمرار لمواكبة التقدم التكنولوجي، مما يجعل التكيفمع الابتكارات الرقمية ضرورة ملحة للنجاح في هذا القطاعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالهاتف الذكيen_US
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.titleاستخدام تطبيقات الهاتف الذكي في التسويق السياحيen_US
dc.title.alternative«Booking.Tripadvisor.Airbnbدراسة تحليلية لعينة من التطبيقات السياحيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.