Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16135
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorروابحية, أسامة-
dc.contributor.authorعواسة, إلهام-
dc.contributor.authorداودي, أمال-
dc.date.accessioned2024-09-29T13:00:17Z-
dc.date.available2024-09-29T13:00:17Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16135-
dc.description.abstractإن جوهر فلسفة التسويق والمتمثل في إشباع حاجات ورغبات المستهلكين أدّى إلى الانتقال من مراكز التسويق الفعلية إلى مراكز التسويق الفعلية الى مراكز التسويق الرقمية باستخدام تقنيات ووسائل مختلفة منها المنصات الرقمية هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجوعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لولاية قالمة. اعتمدت الدراسة على المجتمع الوصفي، وتتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدّراسة، واعتمدنا على العينة القصدية، حيث اجريت الدراسة على 35 مفردة، وقد تم تحليل على البيانات واختبار التساؤلات، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج، أهمها ان المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تستخدم المنصات الرقمية في حملاتها التسويقية، ولكن هذا الاستخدام محدود، حيث نجدها تعتمد على منصة دون أخرىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمنصات الرقميةen_US
dc.subjectحملات التسويقen_US
dc.titleاستخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق.pdf2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.