Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16125
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرويني, أميمة-
dc.contributor.authorشوابنة, نور الهدى-
dc.contributor.authorجطني, مهدي-
dc.date.accessioned2024-09-23T08:40:46Z-
dc.date.available2024-09-23T08:40:46Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16125-
dc.description.abstractتسعى دراستنا هذه إلى الكشف عن أثر الاتصال حول المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة والدور الذي تلعبه في التعزيز من سمعتها، قمنا من خلال الاشكالية إلى معرفة أهمية المسؤولية الاجتماعية في المؤسسات، والوقوف على أهميتها بالنسبة للمؤسسة من خلال التعريف بنشاطاتها وبرامجها والحفاظ على سمعتها وضمان إستمراريتها. كما ترمي دراستنا للكشف عن مدى معرفة المجتمع المحلي بنشاطات المؤسسة الاتصالية حول المسؤولية الاجتماعية ومستوى رضا الجمهور الخارجي عن هذه النشاطات. وتم إسقاط الدراسة التطبيقة على مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية قالمة، حيث قمنا بدراسة فئات من الجمهور الخارجي للمؤسسة من خلال إستبيان إلكتروني مكون من 5 محاور وزعت على عينة متكونة من 99 مبحوث. ومقابلة تمت مع المكلف بالاتصال داخل مؤسسة إتصالات الجزائر، وللإجابة على مشكلة الدراسة إعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها. وفي الاخير توصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها أن مؤسسة اتصالات الجزائر تعمل على الحفاظ على سمعتها بتطبيقها لاتصال المسؤولية الاجتماعية عبر نشاطات وبرامج فعلية مكثفة ومستمرة لتعزيز تعاملاتها مع جمهورها وعملائهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسؤولية الإجتماعيةen_US
dc.subjectسمعة المؤسسةen_US
dc.titleأثر الإتصال حول المسؤوليةٌ الإجتماعيةٌ على سمعة المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانيةٌ بمؤسسة إتصالات الجزائر لولايةٌ قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.