Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16118
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعرباوي, فتيحة-
dc.contributor.authorزمالي, خولة-
dc.contributor.authorحمايدي, بثينة-
dc.date.accessioned2024-09-22T13:19:02Z-
dc.date.available2024-09-22T13:19:02Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16118-
dc.description.abstractنهدف من خلال دراستنا إلى التعرف على الدور الذي تلعبه الملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك في الترويج للخدمات السياحية، وذلك من خلال تسليط الضوء على عادات وأنماط التعرض للملصقات الإعلانية عبر فيسبوك وتحديد أهم الاستخدامات والإشباعات المحققة من هذا التعرض. من أجل تحقيق هذه الأهداف قسمنا دراستنا إلى ثلاثة أجزاء، جانب منهجي تطرقنا فيه إلى منهج الدراسة، مجتمع البحث، نوع العينة وأدوات جمع البيانات، وجانب نظري تناولنا فيه مبحث عن الخدمات السياحية ومبحث عن الملصقات الإعلانية. كما قمنا باختيار عينة قوامها (378) مفردة للإجابة عن تساؤلات دراستنا، حيث وزعنا عليهم استبيان احتوى على محور خاص بالبيانات الشخصية وثلاثة محاور أخرى، تمثل المحور الأول في عادات وأنماط التعرض للملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك، أما المحور الثاني تعلق بالاستخدامات والإشباعات المحققة من هذا التعرض، والمحور الثالث تطرقنا فيه إلى كيفية ترويج الملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك للخدمات السياحية. في الأخير توصلنا إلى مجموعة من النتائج المهمة. أن للملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك دور فعال في عملية الترويج للخدمات السياحية، كما تمكن السياح أو الزبائن من الاطلاع على المعلومات السياحية اللازمة خاصة في المواسم السياحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالملصقات الإعلانيةen_US
dc.subjectالفيسبوكen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالخدمات السياحيةen_US
dc.titleدور الملصقات الإعلانية الإلكثرونية عبر فيسبوك في الترويج للخدمات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة على عينة من مستخدمي الفيسبوك بالجزائرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.