Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16060
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكلايعية, مهدي-
dc.date.accessioned2024-09-05T08:14:55Z-
dc.date.available2024-09-05T08:14:55Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16060-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى تأثير إستراتجيات التعليم المقاولاتي على نشر الثقافة المقاولاتية بجامعة قالمة، وقد تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي وذالك من خلال عرض أهم المفاهيم المرتبطة بالمقاولاتية والتعليم المقاولاتي وبيان تأثير إستراتجيات التعليم المقاولاتي على نشر الثقافة المقاولاتية بالاستعانة بإستبيان موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس والسنة الأولى والثانية ماستر تخصص مقاولاتية بقسم علوم التسيير كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة قالمة، ليتم تحليل إجابات أفراد العينة بإستخدام برنامج التحليل الإحصائي spss 22 . وقد توصلت الدراسة إلى وجود تأثير لإستراتجيات التعليم المقاولاتي في نشر الثقافة المقاولاتية، وذالك من خلال كفاءة طلبة الجامعة في تخصص المقاولاتية بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الجامعة ودار المقاولاتية من أجل تعميم الثقافة المقاولاتيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاولاتية ، التعليم المقاولاتي ، استراتيجيات التعليم المقاولاتي ،الثقافة المقاولاتيةen_US
dc.titleالتعليم المقاولاتي كمدخل لنشر الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيينen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة 08 ماي 1945 قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
كلايعية مهدي.pdf22,21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.