Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16009
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطواهري, ولي الدين-
dc.date.accessioned2024-07-15T09:38:58Z-
dc.date.available2024-07-15T09:38:58Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16009-
dc.description.abstractتعد الإتصالات التسويقية الرقمية أداة قوية يمكن للمؤسسات السياحية إستخدامها لتعزيز أدائها وتحقيق أهدافها. من خلال إستخدام قنوات التسويق الرقمية بشكل فعال، يمكن للمؤسسات السياحية الوصول إلى جمهور أوسع، وبناء علاقات قوية مع العملاء، وزيادة المبيعات، وتحقيق النجاح في السوق. يهدف هذا البحث إلى دراسة واقع الإتصالات التسويقية الرقمية في المركب السياحي بوشهرين وتأثيرها على ترقية أداءه، ولتحقيق أهداف البحث تم تصميم إستبيان وتوزيعه على إطارات المركب السياحي، وقد توصلت الدراسة إلى وجود تأثير ذو دلالة معنوية بين عناصر الإتصالات التسويقية الرقمية ( الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقمي) وترقية أداء المؤسسات السياحية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصالات التسويقية الرقمية، الأداء، المؤسسات السياحية، الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقميen_US
dc.titleأثر الإتصالات التسويقية الرقمية على ترقية أداء المؤسسات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بالمركب السياحي بوشهرين - قاملةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
طواهري ولي الدين.pdf18,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.