Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15970
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمدور كريمة, قناط مريم-
dc.date.accessioned2024-07-10T08:25:26Z-
dc.date.available2024-07-10T08:25:26Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15970-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى تبيان دور المداخل الاستراتيجية لمصفوفة أنسوف في تحقيق نمو المركب السياحي كمام الشلالة ثابتة وإدارة واضحة للمخاطر مما يسمح لها بتحقيق أعلى درجات الرضا لدى الزبائن وبناء علاقة راسخة قوية ومتينة معهم. ومن أهداف الدراسة تحديد العلاقة بين استخدام مصفوفة أنسوف وتحقيق النمو للمركب السياحي حمام الشلالة في الجانب التطبيقي من خلال اجراء مقابلة شخصية. ومن أهم النتائج التي تم التوصل اليها أن مركب الشلالة بحمام الدباغ يعتمد على استراتيجيتين من مصفوفة أنسوف تتمثلان في استراتيجية اختراق السوق، واستراتيجية تطوير السوق اللتين ساهمتا في تحقيق النمو في المركب السياحي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة الفندقية، استراتيجية النمو، مصفوفة اختراق السوق، تطوير المنتج، تطوير المنتج، تطوير السوق، استراتيجية التنويعen_US
dc.titleالمداخل الإستراتيجية لنمو الخدمات الفندقية باستخدام مصفوفة أنسوفen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بالمركب المعدني حمام الشلالة ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مدور كريمة.pdf3,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.