Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15952
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزواكرة, خير الدين-
dc.date.accessioned2024-07-09T10:12:18Z-
dc.date.available2024-07-09T10:12:18Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15952-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إظهار تأثير التسويق الإلكتروني السياحي على تحقيق أداء تسويقي في المركب الحموي الشلالة-قالمة من وجهة نظر موظفي المركب، من خلال استكشاف تأثير التسويق الإلكتروني السياحي في مختلف جوانب المزيج التسويقي. تم اعتماد المنهج الوصفي والتحليلي في هذه الدراسة، حيث تم توزيع (40) استبيان كأداة رئيسية للدراسة. تم اختبار الافتراضات باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود تأثير إيجابي وعلاقة إيجابية بين الاعتماد على التسويق الإلكتروني السياحي وتحقيق أداء تسويقي متميز. كما وصت الدراسة بضرورة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات في جميع جوانب التسويق الإلكتروني السياحي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق السياحي، التسويق الإلكتروني السياحي، الأداء التسويقي.المركب المعدني -حمام الشلالة-قالمةen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني السياحي على الأداء التسويقيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بالمركب المعدني ، حمام الشلالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
زواكرة خير الدين.pdf19,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.