Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15937
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبدي أمجد فخر الدين, سرار فارس-
dc.date.accessioned2024-07-08T09:25:19Z-
dc.date.available2024-07-08T09:25:19Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15937-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تحليل وقياس أثر أبعاد جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبون من الناحية النظرية ودراسة علاقة هذه الأبعاد وهي متغيرات الدراسة والتي تتمثل في الاعتمادية، الملموسية، التعاطف، الاستجابة والأمان على رضا الزبون في المركب الحموي بوشهرين من الناحية الإحصائية. حيث خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج، أبرزها أن هناك تأثير ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات الفندقية بأبعادها المجتمعة على كسب رضا الزبون وولاءه، لكن بنسب مختلفة في محتوى هذه الأبعاد، وعلى الرغم من هذه النتائج إلا أنه يجب على المركب التحسين المستمر من جودة الخدمات لتلبية توقعات الزبائن وزيادة رضاهم، مما يساهم في تعزيز ولائهم وزيادة النجاح التجاري للمركب وكسب علاقات طويلة الأمد مع الزبائن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجودة الخدمات الفندقية – رضا الزبون – أبعاد جودة الخدمة الفندقيةen_US
dc.titleأثر جودة الخدمات الفندقية على رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المركب السياحي الحموي بوشهرين ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عبدي أمجد فخر الدين.pdf3,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.