Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15778
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسقوالي, شهيرة-
dc.date.accessioned2024-02-20T07:56:18Z-
dc.date.available2024-02-20T07:56:18Z-
dc.date.issued2023-06-18-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15778-
dc.description.abstractتنا ولت في دراستي استراتيج يّات ال نّص الحواريّ في تعليم يّة ال لّغة العرب يّة في كتاب سنة ثالثة ثانويّ علميّ ، وا لّتي هدفت إلى تحديد نسبة تواجد الحوار في نصوص الكتاب. كما تقوم هذه الدّ راسة أساسا على الحوار ا لّذي بدوره يم ثّل ال نّشاط الحيويّ بين المعلّم والمتعلّمين وبال تّالي يجب على المعلّم الاهتمام به، لما له من أهم يّة بليغة في نجاح العمل يّة ال تّعليم يّة، حيث استعنت بالمنهج الوصفيّ الت حليليّ الإحصائيّ .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنص الحواري، المادة التعليمية، الحوار التعليميen_US
dc.titleاستراتيجيات النص الحواري في تعليمية اللغة العربيةen_US
dc.title.alternative- كتاب سنة الثالثة ثانوي علمي "أنموذجا" -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.1001.pdf3,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.