Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | نحال, أمال | - |
| dc.date.accessioned | 2024-02-18T08:02:30Z | - |
| dc.date.available | 2024-02-18T08:02:30Z | - |
| dc.date.issued | 2023-06-20 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763 | - |
| dc.description.abstract | موضوع بحثنا الموسوم ب تعليمية قواعد الل غة في مرحلة الت عليم الابتدائي بين مبدأي ال ت درج وال ت كرار'' دراسة تحليلية نقدية ''عرضنا فيه أهمية الق واعد ال ل غوية في هذه المرحلة، وتطرقنا فيه إلى أسس بناء المحتوى واختياره، بالإضافة إلى كيفية تجسد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في واقع العملية ال ت عليمية، وذلك من خلال معرفة كيف يتلقى المتع ل م القواعد الجديدة والقواعد المتكررة. ا وخترنا هذا الموضوع انطلاقا من معطيات أولية كشفها الواقع ال ت عليمي، يظهر تذبذبا في ال ت حصيل المعرفي للمتع ل مين بالرغم من اعتماد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في بناء محتوى قواعد ال ل غة، وال رغبة ال ش خصية في معاينة واقع تعليمية قواعد ال ل غة في ال ت عليم الابتدائي | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.subject | التعليمية، قواعد اللغة، التكرار، التدرج، المحتوى التعليمي | en_US |
| dc.title | تعليمية قواعد اللّغة في مرحلة التّعليم الابتدائي بين مبدأي التّدرج والتكرار | en_US |
| dc.title.alternative | دراسة تحليلية نقدية | en_US |
| dc.type | Working Paper | en_US |
| Appears in Collections: | Master | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| M813.990.pdf | 14,47 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.