Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنحال, أمال-
dc.date.accessioned2024-02-18T08:02:30Z-
dc.date.available2024-02-18T08:02:30Z-
dc.date.issued2023-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763-
dc.description.abstractموضوع بحثنا الموسوم ب تعليمية قواعد الل غة في مرحلة الت عليم الابتدائي بين مبدأي ال ت درج وال ت كرار'' دراسة تحليلية نقدية ''عرضنا فيه أهمية الق واعد ال ل غوية في هذه المرحلة، وتطرقنا فيه إلى أسس بناء المحتوى واختياره، بالإضافة إلى كيفية تجسد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في واقع العملية ال ت عليمية، وذلك من خلال معرفة كيف يتلقى المتع ل م القواعد الجديدة والقواعد المتكررة. ا وخترنا هذا الموضوع انطلاقا من معطيات أولية كشفها الواقع ال ت عليمي، يظهر تذبذبا في ال ت حصيل المعرفي للمتع ل مين بالرغم من اعتماد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في بناء محتوى قواعد ال ل غة، وال رغبة ال ش خصية في معاينة واقع تعليمية قواعد ال ل غة في ال ت عليم الابتدائيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليمية، قواعد اللغة، التكرار، التدرج، المحتوى التعليميen_US
dc.titleتعليمية قواعد اللّغة في مرحلة التّعليم الابتدائي بين مبدأي التّدرج والتكرارen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية نقديةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.990.pdf14,47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.