Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15755
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | مامنية, حميد | - |
dc.date.accessioned | 2024-02-14T08:28:15Z | - |
dc.date.available | 2024-02-14T08:28:15Z | - |
dc.date.issued | 2023-06-19 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15755 | - |
dc.description.abstract | اتجهت المنظومة التربوية الج ا زئرية في السنتين الأخيرتين إلى اِعتماد است ا رتيجية جديدة نشطة ألا وهي التعليم باللوح الإلكتروني كوسيلة تكنولوجية م ا رفقة للحدث ال تّعليميّ ال تّعلميِّ ، فجاء هذا البحث الموسوم ب: "تعليم ية أنشطة اللغة العربية باللوح الإلكتروني في المدارس الابتدائية، د ا رسة تحليلية نقدية –مدارس ولاية قالمة أنموذجا-" لمحاولة الإجابة عن السؤال الذي يدور في أذهان الفاعلين من الأسرة التربوية عن مدى فعالية هذه الاست ا رتيجية، وذلك باعتماد المنهج الوصفي. وقد توصل البحث في الأخير إلى أن هذا الجهاز لم يحقق تلك القفزة النوعية في تعليمية اللغة العربية من حيث الاكتساب والتعامل والتفاعل والنتائج والتقويم وبالتالي عدم تطوير المها ا رت اللغوية للمتعلمين، بسبب عدم تفعيل خواص اللوح الإلكت روني خاصة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليمية اللّغة العربية باللوح الإلكترونيّ . -التّعليم الابتدائيّ بال لوح الإلكتر ونيّ . | en_US |
dc.title | تعليمية نّشاطات اللغةاّ العربية بّاللوح اّلإلكترونيّ فّّي اّلمدارّس الابتدائية | en_US |
dc.title.alternative | "دراسة تّحليلية نّقدية | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.981.pdf | 5,57 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.