Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15755
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمامنية, حميد-
dc.date.accessioned2024-02-14T08:28:15Z-
dc.date.available2024-02-14T08:28:15Z-
dc.date.issued2023-06-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15755-
dc.description.abstractاتجهت المنظومة التربوية الج ا زئرية في السنتين الأخيرتين إلى اِعتماد است ا رتيجية جديدة نشطة ألا وهي التعليم باللوح الإلكتروني كوسيلة تكنولوجية م ا رفقة للحدث ال تّعليميّ ال تّعلميِّ ، فجاء هذا البحث الموسوم ب: "تعليم ية أنشطة اللغة العربية باللوح الإلكتروني في المدارس الابتدائية، د ا رسة تحليلية نقدية –مدارس ولاية قالمة أنموذجا-" لمحاولة الإجابة عن السؤال الذي يدور في أذهان الفاعلين من الأسرة التربوية عن مدى فعالية هذه الاست ا رتيجية، وذلك باعتماد المنهج الوصفي. وقد توصل البحث في الأخير إلى أن هذا الجهاز لم يحقق تلك القفزة النوعية في تعليمية اللغة العربية من حيث الاكتساب والتعامل والتفاعل والنتائج والتقويم وبالتالي عدم تطوير المها ا رت اللغوية للمتعلمين، بسبب عدم تفعيل خواص اللوح الإلكت روني خاصة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليمية اللّغة العربية باللوح الإلكترونيّ . -التّعليم الابتدائيّ بال لوح الإلكتر ونيّ .en_US
dc.titleتعليمية نّشاطات اللغةاّ العربية بّاللوح اّلإلكترونيّ فّّي اّلمدارّس الابتدائيةen_US
dc.title.alternative"دراسة تّحليلية نّقديةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.981.pdf5,57 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.