Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15405
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبهلول إكرام, مومني محمد أكرم-
dc.date.accessioned2024-01-09T09:22:30Z-
dc.date.available2024-01-09T09:22:30Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15405-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى موضوع نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة بإعتباره الأداة الداعمة لتعزيز الميزة التنافسية ، و ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة مطاحن عمر بن عمر قالمة ، و هذا بالإعتماد على عينة من أفراد العاملين فيها . حيث تم توزيع 50 إستمارة تم تحليل إجابات أفراد العينة بالإعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية بتطبيق برنامج النظم الإحصائي وتوصلت الدراسة إلى وجود نتائج أبرزها وجود علاقة إرتباطية لنظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية و أنه نظام مستمر ودائم يساهم في تحقيق أهداف وغايات المؤسسة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام المعلومات ، نظام المعلومات التسويقية ، الميزة التنافسيةen_US
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة مطاحن عمر بن عمر - ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MOUMENI_MOHAMED AKRAM_F2.pdf5,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.