Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15377
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحجوب محمد لزهر, مختاري عبد الحفيظ
dc.date.accessioned2024-01-08T12:27:39Z
dc.date.available2024-01-08T12:27:39Z
dc.date.issued2023
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15377
dc.description.abstractهدفت دراستنا إلى محاولة خلق حل لمختلف العراقيل والمشاكل التي يعاني منها المستهلك السياحي عند رغبته في قضاء عطلة ، وفي ظل التطورات التكنولوجية التي حدثت حاولنا الإستفادة من خدمات التسويق الإلكتروني من أجل تقريب مقدمي الخدمات السياحية من المستهلك السياحي. ويكون ذلك بمحاولة انشاء موقع الكتروني يستخدم كسوق الكتروني يجمع مختلف الخدمات السياحية المتوفر من خدمات الإيواء وخدمات الإطعام والنقل والترفيه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق ، الخدمات السياحية ، الموقع الإلكترونيen_US
dc.titleتسويق الخدمات السياحية من خلال موقع إلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MAHDJOUB_MOHAMMED LAZHAR_F2.pdf2,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.