Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15375
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلجدل إيمان, بن جميل نهال-
dc.date.accessioned2024-01-08T09:42:35Z-
dc.date.available2024-01-08T09:42:35Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15375-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى بيان مدى أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي بمختلف أبعاده ( الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ) كمتغير مستقل على ربحية البنوك ، وكذا توضيح الدور الذي تلعبه في زيادة الربحية في بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وعنابة. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة استخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع اشكالية الدراسة ، واستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي لمتغيرات ( التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي) على الربحية في مؤسسة محل الدراسة، بينما لا توجد أثر لمتغير التسويق عبر الموقع الإلكتروني على ربحية في مؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.language.isotren_US
dc.subjectالهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ، الربحيةen_US
dc.titleأثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على زيادة ربحية البنوكen_US
dc.title.alternativeحالة بنك الخليج الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
LEJDDEL_IMANE_F2.pdf5,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.