Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15364
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزلفة حياة, خلة رشيدة-
dc.date.accessioned2024-01-07T14:16:41Z-
dc.date.available2024-01-07T14:16:41Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15364-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة دور التحول الرقمي في تفعيل السياحة الداخلية في الجزائر ، حيث تعد الرقمنة في وقتنا الحالي بمثابة المحرك الأساسي الكثير من التعاملات داخل المجتمع وقد استفادت جل المؤسسات على اختلافها من هذا التحول من بينها المؤسسات السياحية التي تحولت إلى مؤسسات رقمية في معظم نشاطاتها ، وقد هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن تأثير الإعتماد على الوسائل الرقمية في الإتصال السياحي ومختلف تعاملات المؤسسات السياحية هذا الأخير يعد وسيطا فعالا بين المؤسسة السياحية والجمهور الخارجي وذلك باعتماده على وسائل واستراتيجيات متنوعة، ومن خلال قيامنا بدراسة ميدانية في مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة ، توصلنا إلى أنه رغم التوجه نحو التحول الرقمي في القطاع السياحي إلا أن تأثيره على تفعيل السياحة الداخلية جد ضئيل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتحول الرقمي ، السياحة الداخلية ، الرقمنة ، التنمية السياحيةen_US
dc.titleأثر تقلبات أسعار الصرف على التجارة الخارجيةen_US
dc.title.alternativeدراسة قياسية على حالة الجزائر للفترة 1990 -2021en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KHALLA_RACHIDA_F2.pdf1,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.