Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15350
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحموشي أنيس, عفايفية خير الدين-
dc.date.accessioned2023-12-28T08:17:51Z-
dc.date.available2023-12-28T08:17:51Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15350-
dc.description.abstractهدفت دراستنا إلى محاولة إيجاد حل لمختلف العلامات التي تنشط في الأسواق الحقيقة وعلى الأنترنت من أجل الإستفادة من الخدمات التسويق الإلكتروني التس تساعدها في أداء أنشطتها وعملياتها التسويقية ، ويكون ذلك بمحاولة انشاء موقع إلكتروني يستخدم كسوق إلكتروني يضم مختلف الخدمات التي تحتاجها العلامات والمؤسسات في نشاطها التسويقي ، وقد قمنا تصميم موقع يحل هذه المشاكل التي تعترض المؤسسات والعلامات التجارية من على الأنترنت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق ، العلامات التجاريةen_US
dc.titleاستخدام مواقع التواصل الإجتماعي لتسويق للعلامات التجارية باستحداث موقع إلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HAMOUCHI_ANIS_F2.pdf2,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.