Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15338
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغربي رابح, ماضي محمد نذير-
dc.date.accessioned2023-12-27T08:08:20Z-
dc.date.available2023-12-27T08:08:20Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15338-
dc.description.abstractتشير الإحصائيات الصادرة من منظمة السياحة العالمية لعام 2000 أن صناعة السياحة أصبحت ظاهرة اقتصادية واجتماعية تستحق الإهتمام والدراسة والتحليل ، وسوف تحقق موقعا متميزا في النشاطات الإقتصادية للبلدان السياحية في القرن الواحد والعشرين لهذا يعد التسويق الأداة الرئيسية في تطوير السياحة من خلال تقديم المنتج السياحي بأنواعه الجذابة وأطيافه الواسعة المحلية والإقليمية والعالمية كما تلعب تقنيات الإتصال التجاري دورا هامانموها وتطورها. بحثنا هذا سلط الضوء على مدى تأثير الإعلان والعلاقات العامة على جودة الخدمة السياحية ، ولقد دعمناه بدراسة ميدانية على مستوى وكالة رتاج للسياحة والسفر ببلخير ولاية قالمة. توصلنا من خلال هذه الدراسة أنه بالرغم من أن الوكالة تستعمل وسائل الإعلان وكذلك بعض تقنيات العلاقات العامة إلا أن التأثير على جودة المقدمة من طرف الوكالة يبقى إلى حد ما سلبي وتبقى بعض وسائل التفاعل الإجتماعي هي المحفز الرئيسي للطلب على الخدمة السياحية..en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان ، العلاقات العامة ، القطاع السياحيen_US
dc.titleتأثير الإعلان والعلاقات العامة على جودة الخدمة في القطاع السياحيen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة وكالة السياحة والسفر رتاج ببلخير ، ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GHERBI_RABAH_F2.pdf1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.