Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15337
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغلوم صبري, بن عمارة عبد الرزاق-
dc.date.accessioned2023-12-27T07:52:15Z-
dc.date.available2023-12-27T07:52:15Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15337-
dc.description.abstractفي هذه الدراسة مفاهيم عامة حول التسويق السياحي والتسويق الإلكتروني للخدمات السياحية ، وذلك من أجل الإجابة على الإشكالية الأساسية المتمثلة في هل يمكن تصميم وانشاء موقع إلكتروني قادر على تحسين خدمات الإيواء السياحي المتمثلة أساسا في كراء منزل عن بعد ؟ . ومن هذا المنطلق ومن أجل تحسين الخدمات الإلكترونية في مجال السياحة ، قمنا بالخطوات الأولية لمحاولة تجسيد فكرة مؤسسة ناشئة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق السياحي ، التسويق الإلكتروني ، الخدمات السياحية ، المؤسسات الناشئةen_US
dc.titleتسويق الخدمات السياحية المتمثلة في خدمة الإيواء للسوق المحلية باستحداث موقع إلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GHELLOUME_SABRI_F2.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.