Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15315
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشوابية بسمة, عرافة عفاف-
dc.date.accessioned2023-12-25T13:59:33Z-
dc.date.available2023-12-25T13:59:33Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15315-
dc.description.abstractحرصت البنوك على الإستفادة من التقدم التكنولوجي في تقديم خدماتها ، وذلك من خلال تنويع الوسائل والأدوات ، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وكسب ثقتهم عند استخدامهم للخدمات المصرفية الإلكترونية سواء عبر الأنترنت أو غير ذلك من القنوات ، وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ثقة العملاء في تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية ، وذلك من خلال اقتراح نموذج نظري يضم كل من الكفاءة ، والأمان ، والمنفعة، وبناء على هذا النموذج تم تصميم الإستبيان وتوزيعه على عينة من العملاء التابعين لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لقالمة وبوشقوف ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر موجب ومعنوي لثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات المصرفية الإلكترونية ، الثقة ، الكفاءة ، المنفعة ، الأمانen_US
dc.titleأثر ثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك التجارية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR لقالمة وبوشقوفen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
CHOUABBIA_BESMA_F2.pdf6,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.