Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15289
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآية بخوش, مروة شايب-
dc.date.accessioned2023-12-24T13:15:50Z-
dc.date.available2023-12-24T13:15:50Z-
dc.date.issued2023-06-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15289-
dc.description.abstractشغل موضوع قواعد ال ل غة بمختلف فرجوعها بال العلماء والباحثين، حيث اعتنوا بدراستها وبحثوا في سبل تع ل مها وتعليمها بصورة سهلة وسلهة، ولقد سعينا إلى الإحاطة ببعض عوافب هذا الموضوع في بحثنا هذا الموسوم ب" تعليم ي ة ال رافد الل غو ي في ضوء المقاربة بالكفاءات ال س نة ال ث الثة من ال ت عليم ال ث انو ي . )دراسة وصف ي ة تحليل ي ة("، وا ل ذي حاولنا من خلال رصد تعليم ي ة ال رجوافد ال ل غوية من نحو وصرجف وبلاغة وعرجوض في ظ ل البيداغوعيا الجديدة "المقاربة بالكساءات" لل ه نة ال ث الثة ثافو ي ؛ من خلال دراسة المنهاج، والكتاب المدرس ي ، ومذ ك رجات ال د رس، وال ت حقق من ال ت طبيق السعلي لها ومدى نجاحها في تعليم ي ة هذه ال رجوافد. ولقد وق اختيارفا على هذا الموضوع فظ رجا لأه ي ة ال رجوافد ال ل غو ي ة في حياة المتع ل م العرجبي؛ كونها تكهب المهارات ال ل غو ي ة المختلسة فهي ال ض ابط ا ل ذي يعصم ال ل هان والقلم من ال زلل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالروافد اللغوية-النحو-الصرف-البلاغة-العروض-المقاربة بالكفاءات-المقاربة النصية-الكفاءة اللغويةen_US
dc.titleتعليميّةُ الرّافدِ اللّغويِّ فيِ ضوءِ المقاربةِ بالكفاءاتِen_US
dc.title.alternativeالسَّنةُ الثالثةُ منَ التّعليم الثانويِّ. )دراسةٌ وصفيّةٌ تحليليّةٌ(.en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.950.pdf9,97 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.