Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15287
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحشلفي هديل, بوزيدي ريان-
dc.date.accessioned2023-12-24T13:02:15Z-
dc.date.available2023-12-24T13:02:15Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15287-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور الخدمات الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون ، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي ، من أجل معرفةدرجة ولاء زبائن الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ،تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 46 مفردة من زبائن الصندوق الوطني للإحتياطوالتوفير ، وقد تم استخدام spss النسخة 25 في استخراج النتائج . توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للخدمات الإلكترونية بأبعادها على ولاء الزبون ، وأيضا يوجد لدى الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ولاء متوسط للخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة الإلكترونية ، ولاء الزبون ، الصندوق الوطني للإحتياط والتوفيرen_US
dc.titleدور الخدمة الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ، وكالة وادي الزناتيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUZIDI_RAYANE_F2.pdf3,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.