Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15279
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوساحة عابد, عويسي خليل محمد طيب-
dc.date.accessioned2023-12-24T09:51:30Z-
dc.date.available2023-12-24T09:51:30Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15279-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور ممارسات التسويق المصرفي الحديث في بناء ولاء الزبائن ، دراسة استطلاعية على عينة من زبائن بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة ، حيث تم توزيع استبيان على عينة عشوائية من زبائن البنك شملت 30 فرد ، وقد تم الإعتماد على البرنامج الإحصائي في تفريغ البيانات وتحليلها واختيار الفرضيات. وتوصلت الدراسة إلى أن تقييم الزبائن لممارسة البنك لتطبيقات التسويق المصرفي الحديث التي تم قياسها في البحث كانت بالترتيب التالي : التسويق الإلكتروني يليه الإبتكار التسويقي ثم ادارة العلاقة مع الزبون وفي الأخير جودة الخدمة ، كما أن تأثير التسويق المصرفي الحديث في ولاء الزبائن يكون معنوي من خلال بعد الإبتكار التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق المصرفي الحديث ، جودة الخدمة ، إدارة العلاقة مع الزبون ، التسويق الإلكتروني ، الإبتكار التسويقي ، ولاء الزبائن ، بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.titleممارسات التسويق المصرفي الحديث ودورها في بناء الولاء لدى الزبائنen_US
dc.title.alternativeدراسة استطلاعية على عينة من زبائن بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUSSAHA_ABED_F2.pdf3,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.