Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15248
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorندى عيد, فاطمة عواج-
dc.date.accessioned2023-12-21T09:33:11Z-
dc.date.available2023-12-21T09:33:11Z-
dc.date.issued2023-06-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15248-
dc.description.abstractتناولنا ف هذا البحث آل اٌت الاتساق المعجم ح ثٌ تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على مدى تماسط النصوص التعل مٌ ةٌ ف كتاب اللغة العرب ةٌ السنة الثالثة ثانوي ٱداب وفلسفة والكشف عن وظ فٌة أدوات الإتساق المعجم )التكرار والتضام( تطلبت طب عٌ ةٌ الدراسة الإعتماد على المنهج الوصف التحل لٌ ،ًوقد تم تقس مٌ البحث إلى مقدمة ومدخل وفصل نٌ فصل نضري تناولنا ف هٌ مفهوم الإتساق المعجم وٱل اٌته والت تتمثل ف ضاهرت التكرار والتضام وفصل تطب قٌ تناولنا ف هٌ تحل لٌ نموذج . أنه نٌا البحث بخاتمة تضمنت أهم النتائج المتوصل إل هٌا أثناء دراستنا لهذا البحثen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتساق المعجم ،التكرار ،التضامen_US
dc.titleأدوات الاتّساق المعجمي في بنى النّصوص التّعليميّة المختارةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة ثانوي آداب وفلسفةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.924.pdf5,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.