Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15193
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقرن رميساء, عبد النبي وئام-
dc.date.accessioned2023-12-19T08:14:18Z-
dc.date.available2023-12-19T08:14:18Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15193-
dc.description.abstractإن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هومحاولة تحسين وابراز الواقع الذي تعرفه البنوك التجارية الجزائرية وأهم تحدياتها لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة كونها تشهد تغيرات مستجدة ومتسارعة ، حيث أصبحت في صيغة بنوك إلكترونية كما توصلت الدراسة إلى أن طبيعة البنوك الإلكترونية ولم تصل إلى المستوى المطلوب ، إذ لم تطلق خدمة البنوك الإلكترونية كخدمة قائمة بذاتها وإنما قاموا بتحديث البنوك التقليدية إلى إلكترونية تماشيا مع التطورات الهائلة في شبكة الأنترنت والرقمنة والذكاء الإصطناعي ، مما يؤدي إلى حتمية تقديم خدمات مصرفية بطريقة حديثة في ظل اقتصاد الرقمي . وهذا مادفع بالعمل المصرفي الجزائري إلى مواكبة هذه التطورات السريعة بتبني خدمات مصرفية حديثة التي أطلق عليها الخدمات المصرفية الإلكترونية والرقمية ، بحيث لاحظنا أن كل المصارف العاملة في القطاع المصرفي الجزائري تمتلك مواقع إلكترونية تساعدها في تقديم خدماتها إلى أنها لم تصل إلى المستوى المطلوب من الإحترافية وسهولة الإستخدام.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات المالية ، البنوك التجارية ، العملاء ، الموقع الإلكترونيen_US
dc.titleتحسين وتيسير الخدمات المالية لعملاء البنوك الجزائرية باستخدام نموذج لموقع إلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUGUERNE_ROUMAYSSA_F2.pdf5,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.