Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15175
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبرداي انصاف, خليفي شيماء-
dc.date.accessioned2023-12-14T14:23:55Z-
dc.date.available2023-12-14T14:23:55Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15175-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية للمؤسسة. حيث قمنا بدراسة مسحية اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي التحليلي على احدى صفحات الانستغرام والتي كانت صفحة مؤسسة يالدين للتواصل . ومحاولة منا للإجابة على اشكالية الدراسة التي تتمثل في :هل تؤثر الإعلانات الممولة على موقع انستغرام في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية لمؤسسة يالدين؟ بالإضافة إلى الأسئلة الفرعية . وقد قسمنا خطة بحثنا إلى 3 فصول ، فصلين للإطار النظري ويشمل المفاهيم المتعلقة بمتغيرات الدراسة ، أما الفصل التطبيقي فكان أداة لتحليل المضمون. وتوصلنا من خلال دراسة هذا الموضوع إلى مدى أهمية الإعلان الممول على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية للمؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي ، الإعلانات الممولة ، الإستراتيجية الإتصاليةen_US
dc.titleدور الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصاليةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة صفحة ياليدين عبر تطبيق انستغرامen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BERREDAI_INSAF_F2.pdf1,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.