Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14919
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعماري, فردوس-
dc.date.accessioned2023-11-21T10:07:45Z-
dc.date.available2023-11-21T10:07:45Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14919-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور التحول الرقمي في البنوك التجارية في تحسين جودة الخدمات المصرفية ، ومن أجل بلوغ هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي ، حيث توصلنا إلى أن التحول الرقمي هو الركيزة الأساسية التي يسعى كل بنك للإعتماد عليها لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وإبداعية وذات جودة بعيدا عن الطرق التقليدية في تقديم الخدمات ، كما توصلنا أيضا إلى أن مشروع التحول الرقمي في الجزائر لا يزال متأخرا إلا إلا أنه توجد مؤشرات إيجابية على إمكانية اللحاق وتحقيق الجودةالمطلوبة في الخدمات المصرفية ، في حال العمل على توفير البيئة التقنية المناسبة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتحول الرقمي ، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.titleالتحول الرقمي في البنوك التجارية ودوره في تحسين جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عماري فردوس.pdf25,57 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.