Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1489
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقرة بدر الدين, زياية سيف الدين-
dc.date.accessioned2019-02-07T12:49:42Z-
dc.date.available2019-02-07T12:49:42Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1489-
dc.description.abstractإن المنظمات الحديثة أصبحت قائمة على توظيف المعرفة في النمو خلافا للبدائل التقليدية أين كان لها دورا ثانويا وتندرج مذكرتنا حول دور المعارف الخارجية في تحسين جودة المنتجات، حيث أصبحت المؤسسات الحديثة قائمة على استشراف تطورات المحيط الخارجي من خلال المعارف الخاصة بالزبائن والمنافسين ومحاولة ترجمتها إلى أفعال مجسدة في تحسين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات، حيث قمنا بإسقاط هذا التوجه على أحد المؤسسات الاقتصادية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمعرفة، المعارف الخارجية، الجودة، معرفة الزبائن، الميزة التنافسيةen_US
dc.titleاثر تطوير المعارف الخارجية على تحسين جودة المنتجاتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة سيكما للدراجات والدراجات النارية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.191.pdf6,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.