Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14881
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعواودة, سناء-
dc.contributor.authorعواودة, مروة-
dc.date.accessioned2023-11-14T08:03:04Z-
dc.date.available2023-11-14T08:03:04Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14881-
dc.description.abstractيعتبر موقع اليوتيوب من ابرز نتائج تكنولوجيا الاتصال الحديثة واكثر المواقع الاجتماعية استخداما وذلك لما له من مزايا وخصائص حيث نلاحظ تطورا كبيرا في تقنياته الفنية فهو موقع رقمي يضم العديد من المواضيع والمحتويات ومن ضمن هذه المضامين نجد الإشهارات التي تعمل على تقديم معلومات مفصلة عن المنتجات والسلع والخدمات المعروضة للجمهور المتلقي والذي يتمثل في دراستنا هذه في فئة النساء، حيث تعتبر المرأة هي المستهدف الأول من قبل الإشهار عموما والإشهار في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وذلك راجع لتزايد حاجياتها ومتطلباتها وفقا لمكانتها الاجتماعية. وقد جاءت هذه الدراسة للكشف عن مدى تأثير الإشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة في ولاية قالمة من خلال طرح التساؤل الرئيسي التالي: كيف يؤثر الاشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة؟ وقد تفرع عن هذا التساؤل الأسئلة الفرعية التالية: 1. ماهي عادات وانماط استخدام المرأة لإشهارات اليوتيوب؟ 2. ماهي دوافع توجه المرأة للإشهار في قنوات اليوتيوب؟ 3. ماهي الاشباعات التي تحققها المرأة عند تعرضها للإشهار في قنوات اليوتيوب؟ 4. ما مدى تأثير الإشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectاليوتيوبen_US
dc.subjectالسلوك الاستهلاكيen_US
dc.subjectالمرأةen_US
dc.titleالإشهار في قنوات اليوتيوب وتأثيره على السلوك الاستهلاكي لدى المرأةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من نساء ولاية "قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.