Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14879
Title: فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر
Other Titles: دراسة تحليلية لحساب مؤسسة "يسير
Authors: عبايدية, سمية
غلوم, جيهان
يوسفي, وسام
Keywords: الانستغرام
المؤسسة الناشئة
Issue Date: 2023
Abstract: تتمحور دراستنا حول فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر، والهدف منها التعرف على دوافع استخدام هذه المؤسسات لهذه المنصة، ووصف و تحليل مدى مساهمتها في تفعيل التسويق الالكتروني. اشتملت هذه الدراسة على الجان المنهي و النظري و التطبيق ، إذ تضمن الإطار المنهي الخطوات و المراحل المتبعة في الدراسة والتي كانت ذات طبيعة تحليلية باعتماد منهج تحليل محتوى و عينة قصدية متمثلة في ) 92 ( فيديو من منشورات صفحة "يسير" عبر الانستغرام، وتم الاعتماد على استمارة تحليل المحتوى و المقابلة كأدوات لجمع البيانات تضمن الإطار النظري المعلومات و التعريفات الخاصة بمتغيرات الدراسة، أما الإطار التطبيق اشتمل تحليل الدراسة كميا و كيفيا وصولا إلى النتائج العامة للدراسة التي أبرزت الدور الفعال للانستغرام و مدى إنجاح التسويق الالكتروني للمؤسسات الناشئة في الجزائر والآفاق الجديدة التي فتحها في عالم الأعمال كالترويج للخدمات و تحقيق الأهداف بشكل أفضل.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14879
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.