Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14876
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريط, بثينة-
dc.contributor.authorمروش, ذكرى-
dc.contributor.authorمروش, رانية-
dc.date.accessioned2023-11-14T07:40:16Z-
dc.date.available2023-11-14T07:40:16Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14876-
dc.description.abstractنهدف من خلال دراستنا هذه إلى استكشاف دور فلاير في التعريف والترويج لخدمات الشركات أثناء الفعاليات، وكذلك من أجل تسليط الضوء على كيفية إسهام فلايرات شركة اتصالات الجزائر في التعريف والترويج بالخدمات التي تقدمها لزبائنها. من خلال تحقيق هذه الاهداف قسمنا دراستنا هذه إلى ثلاثة أجزاء، جزء منهجي تطرقنا فيه إلى منهج الدراسة ونوع العينة وأدوات جمع البيانات وجزء نظري تناولنا فيه فصل عن فلاير وفصل عن الاتصال الحدثي وجزء تطبيقي. للإجابة على تساؤلات دراستنا اخترنا عينة قوامها 100 مفردة وزعنا عليهم استبيان احتوى على محور خاص بالبيانات الشخصية وثلاثة محاور حيث تعلق المحور الأول بعادات وأنماط التعرض فلاير، وأما المحور الثاني تعلق بالاتصال الحدثي لشركة اتصالات الجزائر، بالنسبة للمحور الثالث تعلق بدور فلاير في التعريف والترويج لخدمات اتصالات الجزائر. توصلنا إلى جملة من النتائج المهمة أن فلاير مساهمة كبيرة في اقتناء الزبائن لعروض وخدمات شركة اتصالات الجزائر، كما أن فلاير أهمية كبيرة تجعل الزبائن دائما على اطلاع بما تقدمه الشركة من عروض ومزايا الخدمات وعن الشركة في حد ذاتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectفلايرen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectخذمات الشركاتen_US
dc.subjectالفعاليةen_US
dc.titleدور فلاير في التعريف والترويج بخذمات الشركات أثناء الفعالياتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة شركة اتصالات الجزائر – قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.