Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14848
Title: آليات التسويق الالكتروني لدى المؤسسات الناشئة في الجزائر
Other Titles: دراسة تحليلية لفيديوهات صفحة "يسير" عبر الفيس بوك
Authors: صغايرية, خلود
ضيف الله, شيماء
بورجيبة, ابتسام
Keywords: التسويق الالكتروني
المؤسسات الناشئة
Issue Date: 2023
Abstract: تتطرق هذه الدراسة إلى معرفة أهم آليات التسويق الالكتروني التي تعتمد عليها مؤسسة "يسير" عبر فيديوهاتها، و قد تم اختيار عينة من الفيديوهات المتضمنة للتسويق الالكتروني في مؤسسة "يسير" في الجزائر، حيث تضمنت 91 فيديو وتعد هذه الدراسة من بين الدراسات الوصفية التحليلية، حيث اعتمدنا على منهج تحليل المضمون، فقمنا بالتحليل الكمي و الكيفي للفيديوهات محل الدراسة للكشف عن المعاني و الدلالات و الرسائل التي احتوتها. وتكمن أهمية التسويق الالكتروني في معرفة مدى أهمية التسويق الالكتروني في مؤسسة "يسير" من خلال تطوير - خدماتها و منتجاتها و تحديد أهدافها التسويقية بدقة. وقد اخلصت دراستنا نتائج الدراسة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي عامة و الفيس بوك خاصة حيث يلعب - دورا هاما في التأثير على الزبائن و العمل على تلبية رغباتهم و حاجاتهم
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14848
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.