Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1481
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخلة عبير, دوبابي رميسة-
dc.date.accessioned2019-02-07T11:55:12Z-
dc.date.available2019-02-07T11:55:12Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1481-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور جودة الخدمة البنكية في تحسين الأداء المالي للبنوك ، حيث قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمة البنكية و كذا التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بالأداء المالي باعتباره عاملا تابعا لتحقيق الجودة في الخدمة البنكية. ومن خلال النتائج المتحصل عليها بالاعتماد على الدراسة التطبيقية تبين وجود علاقة ارتباط بين جودة الخدمة البنكية و الأداء المالي للبنوك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجودة الخدمة البنكية ، الأداء المالي ، تقييم الأداء المالي ،مؤشرات تقييم الأداء الماليen_US
dc.titleجودة الخدمة البنكية ودورها في تحسين الأداء المالي للبنوكen_US
dc.title.alternative2016 - 2012 دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADRen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.397.pdf8,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.