Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14804
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشادر, عبد الرحمان-
dc.contributor.authorرزقي, انور-
dc.contributor.authorفريعن, ايمن-
dc.date.accessioned2023-11-07T08:07:37Z-
dc.date.available2023-11-07T08:07:37Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14804-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع التربية الاعلامية داخل المؤسسات التربوية وخاصة الابتدائية منها وكيفية تقييم الاساتذة لكافة ابعاد هذه المادة، فمع تطور وسائل الاعلام وتعدد اشكالها وتاثيراتها نتج عنها مساوئ واضرار على ثقافة ومعتقدات المجتمع وخاصة الطفل وتعد المدرسة من بين المؤسسات التي تربي الطفل وتنمي قدراته حيث تسعى هذه الاخيرة الى توضيف منهاج دراسي يحمي الطفل ويوجهه في كيفية التعامل مع وسائل الاعلام لكي يكون له دور في تلقي كل ما يتناسب مع مستواه المعرفي، ومن خلال دراستنا لهذا الموضوع في بعض المدارس توصلنا على انه لا توجد مادة بعينها في المنهاج الدراسي توضح سبل او طرق تفاعل التلميذ مع وسائل الاعلام.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاتجاهات الاساتذةen_US
dc.subjectالتربية الإعلاميةen_US
dc.titleاتجاهات الاساتذة حول ابعاد التربية الإعلامية في المؤسسات التربويةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لعينة من اساتذة التعليم الابتدائي بوادي زناتيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اتجاهات الاساتذة حول ابعاد التربية الإعلامية.pdf3,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.