Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14540
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشوابنة, إيناس-
dc.contributor.authorزموري, إكرام-
dc.contributor.authorزغلول, شهيناز-
dc.contributor.authorدرارجة, صفاء-
dc.date.accessioned2023-10-02T08:07:24Z-
dc.date.available2023-10-02T08:07:24Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14540-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى الكشف عن مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من تلاميذ التعليم الثانوي المتفوقين دراسيا في ولاية قالمة. كما سعت الدراسة لمعرفة الفروق في الرفاهية النفسية حسب الجنس والمستوى الدراسي. لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدم المنهج الوصفي، وتطبيق مقياس الرفاهية النفسية "رايف" على عينة مكونة من (80) تلميذ وتلميذة تم اختيارهم بطريقة قصدية من أربعة ثانويات. بعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة تم التوصل إلى أن مستوى الرفاهية النفسية مرتفع لدى المتفوقين دراسيا، كما أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الرفاهية النفسية حسب الجنس والمستوى الدراسيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالرفاهية النفسيةen_US
dc.subjectالتلاميذ المتفوقينen_US
dc.titleالرفاهية النفسية لدى التلاميذ المتفوقين دراسياen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في بعض ثانويات مدينة قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الرفاهية النفسية لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا.pdf2,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.