Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14519
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ترايعية, منال | - |
dc.contributor.author | مهلل, نورة | - |
dc.contributor.author | عرعار, بثينة | - |
dc.date.accessioned | 2023-09-26T13:26:05Z | - |
dc.date.available | 2023-09-26T13:26:05Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14519 | - |
dc.description.abstract | هدفت دراستنا إلى محاولةالتعرف على دور القصة في تحسين المهارات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، وكذلك الكشف عن دورها في تحسين مهارتي التعرف القرائي والفهم القرائيمن وجهة نظر الأساتذة. ولتحقيق ذلك تم اعتماد المنهج الوصفي الاستدلالي وبناء استمارة، حيثتكونتعينة الدراسةمن (30) أستاذ موزعين على مدرستين ابتدائيتين بولاية قالمة –بلدية قالمة-، مدرستي"بوريب بوجمعة، ومولود فرعون"، وتم اختيار (15) أستاذ من كل مدرسة بطريقة المسح الشامل. وقد أظهرت نتائج المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسةأن للقصة دور فعال في تحسين المهارات القرائية، وتحسين مهارتي التعرف القرائي والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الأساتذة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | القصة | en_US |
dc.subject | المهارات القرائية | en_US |
dc.subject | تلاميذ | en_US |
dc.subject | الأساتذة | en_US |
dc.title | دور القصة في تحسين المهارات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الأساتذة | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية بمدرستي "بوريب بوجمعة، ومولود فرعون" بلدية قالمة –قالمة | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
دور القصة في تحسين المهارات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الأساتذة-2.pdf | 10,14 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.