Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14519
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorترايعية, منال-
dc.contributor.authorمهلل, نورة-
dc.contributor.authorعرعار, بثينة-
dc.date.accessioned2023-09-26T13:26:05Z-
dc.date.available2023-09-26T13:26:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14519-
dc.description.abstractهدفت دراستنا إلى محاولةالتعرف على دور القصة في تحسين المهارات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، وكذلك الكشف عن دورها في تحسين مهارتي التعرف القرائي والفهم القرائيمن وجهة نظر الأساتذة. ولتحقيق ذلك تم اعتماد المنهج الوصفي الاستدلالي وبناء استمارة، حيثتكونتعينة الدراسةمن (30) أستاذ موزعين على مدرستين ابتدائيتين بولاية قالمة –بلدية قالمة-، مدرستي"بوريب بوجمعة، ومولود فرعون"، وتم اختيار (15) أستاذ من كل مدرسة بطريقة المسح الشامل. وقد أظهرت نتائج المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسةأن للقصة دور فعال في تحسين المهارات القرائية، وتحسين مهارتي التعرف القرائي والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقصةen_US
dc.subjectالمهارات القرائيةen_US
dc.subjectتلاميذen_US
dc.subjectالأساتذةen_US
dc.titleدور القصة في تحسين المهارات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمدرستي "بوريب بوجمعة، ومولود فرعون" بلدية قالمة –قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.