Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1432
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهم عبير, تواهمية إيمان-
dc.date.accessioned2019-02-07T08:05:07Z-
dc.date.available2019-02-07T08:05:07Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1432-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى محاولة الوقوف على واقع تطوير الخدمات المصرفية في البنوك الجزائرية، كما تهدف إلى معرفة مدى تأثير تطوير هذه الخدمات على الأداء المالي لها، وبناءاً على ذلك تم اختيار بنك الجزائر الخارجي وبنك 2015 - الخليج الجزائر كعينة للدراسة خلال الفترة 2010 وباستخدام مؤشرات الأداء المالي تم التوصل إلى أن عملية تطوير الخدمات المصرفية من خلال ادخال التقنيات الحديثة على هذه الخدمات تلبي عدة أغراض بنكية كزيادة السيولة، تحسين المردودية وغيرها وبالتالي تساعد على تحسين الأداء المالي في البنوك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة المصرفية، تطوير الخدمة المصرفية، الأداء المالي، تقييم الأداء المen_US
dc.titleأثر تطوير الخدمات المصرفية على الأداء المالي للبنوكen_US
dc.title.alternative2010 - 2015 دراسة مقارنة بين بنك الجزائر الخارجي وبنك الخليج الجزائر خلال الفترةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.389.pdf6,26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.