Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14319
Title: استخدامات الانترنت على المزيج التسويقي لمؤسسة التمور والمنتجات الزراعية الغذائية طولقة "بسكرة"
Authors: بوزاهر, صونية
Keywords: الترويج الإلكتروني، تسعير الإلكتروني، توزيع الإلكتروني، منتج الإلكتروني .
Electronic Promotion, Electronic Pricing, Electronic Distribution, Electronic Product.
Issue Date: 5-Jun-2023
Abstract: يشهد العالم اليوم ثورة هائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال التي أحدثت تغيرات وتحولات جوهرية في كل الأعمال دون استثناء، والوقع الأكبر لهذه الثورة يجد صداه في ميدان التسويق، حيث تسارعت المؤسسات في تكييف مهامها التسويقية وعناصر مزيجها بما يتناسب ومتطلبات هذه الثورة المتمثلة خصوصا في الإنترنت. وفي هذه الدراسة تم البحث في تأثير التطورات التكنولوجية خاصة الإنترنت على التسويق في مؤسسة التمور والمنتجات الزراعية الغذائية طولقة "بسكرة" لإيجاد رؤية بديلة لتعزيز العملية التسويقية بها، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي ومنهج دراسة الحالـة، وكانت من نتائج البحث: مزال استخدام للإنترنت تسويقيا في مؤسسة التمور والمنتجات الزراعية الغذائية طولقة "بسكرة" منحصر في بعض المهام أهمها الترويج وأن الانترنت تبسط العملية التسويقية وتسهلها. The world is witnessing today a huge revolution in information and communication technology that has brought about fundamental changes and transformations in all businesses without exception. The research came to answer the following problem: What is the role of the Internet on the marketing mix of the Algerian economic institution? In order to search for the impact of technological developments, especially the Internet, on marketing in economic institutions to find an alternative vision to enhance the marketing process and facilitate it.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14319
ISSN: 1112-7880
Appears in Collections:العدد 34

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Article 11.pdf1,14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.