Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14144
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن طبولة علي, طاوغي علي-
dc.date.accessioned2023-04-10T10:08:35Z-
dc.date.available2023-04-10T10:08:35Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14144-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه العلاقات العامة في تحسين الخدمات السياحية في الجزائر عامة وفي مركب الشلالة بولاية قالمة خاصة، حيث تعتبر العلاقات العامة محرك أساسي و جوهري للمؤسسة السياحية فنجاح خدمات هذه الأخيرة مرتبط أساسا بنجاح وظيفة العلاقات العامة فيها. كما إن الدراسة الميدانية التي قمنا بها على مستوى مركب الشلالة قد توصلنا من خلالها إلى عدة نتائج أهمها: أن المركب و بالرغم من عدم توفره على مصلحة خاصة بالعلاقات العامة إلا انه يعتمدها كنشاط في المصلحة التجارية، وعليه فمست وى العلاقات العامة فيه مقبول نوعا ما إذ يعمل على جذب السياح و تحسين مستمر للخدمات التي يتوفر عليها لكسب رضا الزبائن وثقتهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتصال – العلاقات العامة – العلاقات العامة السياحية – الخدمات السياحية.en_US
dc.titleالاتصال و العلاقات العامة و دورها في تحسين الخدمات السياحية في الجزائرen_US
dc.title.alternativeد ا رسة حالة مركب الشلالة المعدنيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة علي.pdf5,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.