Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14143
Title: ترقية الخدمات الفندقية ودورها في تحقيق الميزة التنافسية
Other Titles: حالة مركب الشلالة المعدني. قالمة
Authors: رياض ربعي, خولة لحمر
Keywords: السياحة، الخدمة الفندقية، الميزة التنافسية
Issue Date: 2022
Abstract: تبرز أهمية هذه الد ا رسة في بيان دور الجودة الفندقية لتحقيق الميزة التنافسية في السياحة العلاجية، و التي تسمح لها بتحقيق اعلى درجات الرضا لدى الزبون، مما يسهم في بناء علاقات ا رسخة طويلة المدى مابين المؤسسة الفندقية و الزبائن، ومن اهداف الد ا رسة تحديد العلاقة ما بين الجودة و الميزة التنافسية داخل المؤسسة الفندقية، ولقد اعتمدنا على المنهج الوصفي في الجانب النظري و المنهج التحليلي في الجانب الميداني، من خلال اج ا رء مقابلة و كذا تصميم استبيان، و من اهم النتائج التي تم التوصل اليها هي ان جودة الخدمة الفندقية تلعب دور كبير في الرفع من القد ا رت التنافسية و ترقية السياحة العلاجية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14143
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ترقية الخدمات الفندقية ودورها في تحقيق المي.pdf3,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.