Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13902
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبسمة مرعي, حسام الدين زيتوني-
dc.date.accessioned2022-11-08T09:04:55Z-
dc.date.available2022-11-08T09:04:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13902-
dc.description.abstractهو نوع من التعليم حيث يستخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة من حاسوب وانترنت و أشرطة مبرمجة ومدمجة وغير ذلك، أي كل وسائل العالم الإلكترونية المتوفرة لتقديم درس أكثر مرونة للطلبة. أعتقد أن مفهوم التعليم الإلكتروني اليوم بمفهومه الخاص يعني استخدام الوسائل المتطورة من برامج وآليات بحث وشبكات وصوت وصورة في خدمة الدرس والمعلم والطلاب في آن معاً. والجدير بالذكر أنه مما سبق ذكره فإن الكلَّ يتفق على أنه عند استخدام الوسائل والتقنيات في التعليم نكون أمام ما يسمى بالتعليم التقني أو الإلك تروني المقصود به جعل التعليم أكثر متعة وتشويقاً. ثم ختمنا بحثنا بدراسة ميدانية تطبيقية استعملنا من خلالها استبيانه الدراسة حيث تم توزيعها على العينة ) المعلمين( كونهم أكثر الأشخاص تعاملا مع هذه الفئة. و أنهينا بحثنا بخاتمة حاولنا فيها تلخيص أهم النتائج المتحصل عليها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectدور- التكنولوجيا -الحديثة-تعليم -اللغة العربيةen_US
dc.titleدور التكنولوجيا الحديثة في تعليم اللغة العربيةen_US
dc.title.alternative) في المرحلة المتوسطة نموذجا(en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.918.pdf2,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.