Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13901
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorابتسام محمد السعيد, فائزة زياية-
dc.date.accessioned2022-11-08T08:59:16Z-
dc.date.available2022-11-08T08:59:16Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13901-
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة الموسومة ب: " تداولية الشعار السياسي في انتخابات الجزائر ما بعد الحراك " بحثا في طريقة استعمال اللغة، والآليات التي وظفتها الشعارات السياسية الخاصة بانتخابات الجزائر ما بعد الحراك، من بينها الإشاريات، الأفعال الكلامية، الافتراض المسبق، الاستلزام الحواري، وذلك حسب ما جاء به مؤسس هذه النظرية " أوستن "، وبينا دور القصدية في إيصال مقاصد الكلام من أجل التأثير في المتلقي، وكيفية الانتقال من المعنى ال صريح إلى المعنى المستلزم خطابياen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتداولية، الشعار، الإشاريات، الأفعال الكلامية، الافتراض المسبق، الاستلزام الواري، القصدية.en_US
dc.titleتداولية الشِعار السِياسِي في انتخابات الجزائر )مَا بعد الحراكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.917.pdf1,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.