Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13696
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآّمنة مّلوكي, أّميمة زّغدوديّ-
dc.date.accessioned2022-10-26T08:55:03Z-
dc.date.available2022-10-26T08:55:03Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13696-
dc.description.abstractفي العقود الأخيرة من الزّمن، رهن مجال تعىيديّة الىّغات حركيّة وتطوّرا مىاوظا، وتكثيفا بحثيّا حول امرقاربات الفعّالة في تعىيم الىّغات، وبعن العنين من الأبحاث والنّرالات العىديّة، وجن الييناغوجيّون ضالتهم في امرقاربة الاّصّيّة، التي ترتكز لى الاّصّ وتجعل ما المحور الألاس لجديع الأاشطة وامردارلات الىّغو يّة. ااطلاقا من هذا الطّرح ارتأياا شن يكون بحثاا مولوما ب: "مكااة الاّصّ التّعىيديّ في امرقاربة الاّصّيّة كتاب القراءة السّاة الثّااية متولّ ط شنموذجا"، ومرعرفة هذه امركااة اتّيعاا خط ة بحث تضدّات مقنّمة ومنخلا وفصىن )اظريّ + تطييقيّ ( وخاتمة. وقن التعنت طييعة الياث التداد امراهج الوحفيّ، التّاىيىيّ، الإحصائيّ . شمّ ا لن شهنافاا من اختيار هذا امروضوع فتكدن في كشف مكااة الاّصّ ال تّعىيديّ ضدن امرقا ربة الاّصّيّة ومنى تماري امرااهج مع شلس وميادئ هذه امرقاربة، لمىن شخذ امراظومة التّّبويّة الجزائريّة لىاّتائج امرتوحّل إليها بعن الالتيار، وإفادة القائدن لى وضع امرااهج لتنارك ما يايغي إحلاحen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمراقبة النصية-التص التعليمي-التعليميةen_US
dc.titleمكانة اّلنص اّلتعليمي فّي اّلمقاربة اّلنصيةّّen_US
dc.title.alternativeكتاب اّلقراءة لّلسنة اّلثانية مّتوسط -أّنموذجاّen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.873.pdf1,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.