Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13687
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | وفاء معلالة, راضية لقريني | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-26T08:21:43Z | - |
dc.date.available | 2022-10-26T08:21:43Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13687 | - |
dc.description.abstract | حاولنا في هذه الدراسة معالجة مظاهر الاتساق و الانسجام الواردة في الكتاب المدرسي مع تسميط الضّوء على كيفية تدريسيا، من خلال دراسة و تحميل الأسئمة الخاصة بياذين المعيارين النّصيين ،كذلك معرفة مدى استيعاب متعمّمي ىذه المرحمة ذلك بتحميل إنتاجاتيم و محاولة الوقوف عمى أىم الآليات المستخدمة من قبميم و التي ساىمت في ت ا ربط موضوعاتيم. إن الاتساق و الانسجام من أىم المباحث المسانية الحديثة التي وجب الاىتمام بيا في د ا رسة النصوص و تطبيقيا في كا فّة الأطوار ال تّعميم ية )إبتدائي، متوسط، ثانوي(، لأنّ ىذا تحقيق لميدف التي تسعى إليو المقاربة ال نص ية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | مظاهر الاتساق-الانسجام -أدوارهما النّصية | en_US |
dc.title | مظاهر الاتساق والانسجام وأدوارهما النّصية | en_US |
dc.title.alternative | كتاب اللغة العربية للسنة أولى ثانوي- أنموذجا | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.868.pdf | 6,36 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.