Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13687
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوفاء معلالة, راضية لقريني-
dc.date.accessioned2022-10-26T08:21:43Z-
dc.date.available2022-10-26T08:21:43Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13687-
dc.description.abstractحاولنا في هذه الدراسة معالجة مظاهر الاتساق و الانسجام الواردة في الكتاب المدرسي مع تسميط الضّوء على كيفية تدريسيا، من خلال دراسة و تحميل الأسئمة الخاصة بياذين المعيارين النّصيين ،كذلك معرفة مدى استيعاب متعمّمي ىذه المرحمة ذلك بتحميل إنتاجاتيم و محاولة الوقوف عمى أىم الآليات المستخدمة من قبميم و التي ساىمت في ت ا ربط موضوعاتيم. إن الاتساق و الانسجام من أىم المباحث المسانية الحديثة التي وجب الاىتمام بيا في د ا رسة النصوص و تطبيقيا في كا فّة الأطوار ال تّعميم ية )إبتدائي، متوسط، ثانوي(، لأنّ ىذا تحقيق لميدف التي تسعى إليو المقاربة ال نص ية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمظاهر الاتساق-الانسجام -أدوارهما النّصيةen_US
dc.titleمظاهر الاتساق والانسجام وأدوارهما النّصيةen_US
dc.title.alternativeكتاب اللغة العربية للسنة أولى ثانوي- أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.868.pdf6,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.