Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمروة لعفيفي, خولة بوراس-
dc.date.accessioned2022-10-25T09:12:28Z-
dc.date.available2022-10-25T09:12:28Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653-
dc.description.abstractدراستنا الموسومة ب: "تدريس اللغة العربية بين العلم والمهارة – السنة الرابعة ابتدائي أنوذجا- تطرقنا فيها إلى كيفية تنمية المهارات اللغوية لدى التلاميذ وتطويرها واكسابهم الكفاءات اللغوية عن طريق تدريس الميادين الأربعة "فهم المنطوق، فهم المكتوب، التعبير الشفوي، التعبير الكتاب . وتهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على كيفية تدريس هذه الميادين ا ولطرائق التي يستخدمها المعلم، وهل يكتسب التلميذ فعلا مهارات لغوية إضافة إلى الاشارة إلى ما جاء به منهاج الجيل الثاني وعلى ماذا ركز في تدريس اللغة العربية. ا وخترنا هذا الموضوع نظرا للأهمية البالغة التي تحظى بها المهارات اللغوية والدور الفعال الذي تلعبه في إثراء الحصيلة اللغوية لدي التلاميذen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليمية، تعليم اللغة العربية، المهارات، طرائق التدريس، المنهاجen_US
dc.titleتدريس اللغة العربيّة بين العلم والمهارةen_US
dc.title.alternative"السّنة الرّابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.861.pdf3,56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.