Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | مروة لعفيفي, خولة بوراس | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-25T09:12:28Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-25T09:12:28Z | - |
| dc.date.issued | 2022 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13653 | - |
| dc.description.abstract | دراستنا الموسومة ب: "تدريس اللغة العربية بين العلم والمهارة – السنة الرابعة ابتدائي أنوذجا- تطرقنا فيها إلى كيفية تنمية المهارات اللغوية لدى التلاميذ وتطويرها واكسابهم الكفاءات اللغوية عن طريق تدريس الميادين الأربعة "فهم المنطوق، فهم المكتوب، التعبير الشفوي، التعبير الكتاب . وتهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على كيفية تدريس هذه الميادين ا ولطرائق التي يستخدمها المعلم، وهل يكتسب التلميذ فعلا مهارات لغوية إضافة إلى الاشارة إلى ما جاء به منهاج الجيل الثاني وعلى ماذا ركز في تدريس اللغة العربية. ا وخترنا هذا الموضوع نظرا للأهمية البالغة التي تحظى بها المهارات اللغوية والدور الفعال الذي تلعبه في إثراء الحصيلة اللغوية لدي التلاميذ | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.subject | التعليمية، تعليم اللغة العربية، المهارات، طرائق التدريس، المنهاج | en_US |
| dc.title | تدريس اللغة العربيّة بين العلم والمهارة | en_US |
| dc.title.alternative | "السّنة الرّابعة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.type | Working Paper | en_US |
| Appears in Collections: | Master | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| M813.861.pdf | 3,56 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.