Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13648
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحنان ملوكي, أميرة لعموري-
dc.date.accessioned2022-10-25T08:31:42Z-
dc.date.available2022-10-25T08:31:42Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13648-
dc.description.abstractحاولنا من خلال ىذه الدّراسة أن نتناول موضوع استراتجيّة الكتاب المدرسيّ في تعليميّة اللّغة العربيّة من حيث المفهوم والأهداف و الأهمية، حيث تسعى ىذه الدَّراسة إلى أنّ العمليّة التّربويّة البيداغوجيّة تقوم على أسس علميّة ومنهجيّة، موضوعيّة إلى جانب وسائل معينة تساىم في تسييرىا، ومن بين تلك المعينات والوسائل نجد الكتاب المدرسي باعتباره وسيلة ضروريّة في العمليّة التعليميّة لا يمكن الاستغناء عنو أو إهمالو في أي برنامج تربويّ، لكونو المتّرجم الحقيقي لماّ يرد في المنهاج من أىداف و معارف و خبرات متنوعة، فهو يحتل المرتبة الأولى في تلك الوسائل لما لو من دور فعال لكلّ من المعلّم والمتعلّم على حدّ سواءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاستراتجيّة الكتاب المدرسيّ -تعليميّة اللّغة العربيّة -تحليل محتوى كتابen_US
dc.titleاستراتجية الكتاب المدرسي في تعليمية اللغة العربية في المرحلة الثانويةen_US
dc.title.alternativeالسنة اولى آداب و لغات أجنبية أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.859.pdf2,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.