Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13543
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإلهام حملة, سماح رواشدية-
dc.date.accessioned2022-10-19T09:13:20Z-
dc.date.available2022-10-19T09:13:20Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13543-
dc.description.abstractتضمّن بحثنا جانبا مهمّا تسعى له منظومة التّّبيّة والتّعليم، وهو بناء متعلّم ذو كفاءة علميّة وأخلاق تربويّة من خلال جهود المعلّم التي يقوم بها، فانصبّ اهتمامنا على دور المعلّم في تقديم وترسيخ القيم المتضمّنة في محتوى كتب اللّغة العربيّة لمرحلة التّعليم المتوسّط، فاتّبعنا المنهج الوصفي للكشف عن مدى تأثير المعلّم في تثبيت القيم في ذهن المتعلّم، وكذا معرفة أهميّة القيم في حياته خاصّة في عصر العولمة، ومن ثمّ التّوصّل إلى نتائج واقتّاحات من شأنها أن تساهم في عمليّة ترسيخ القيم وبلوغ الهدف الأسمى للتّّبيّة والتّعليمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectدور المعلّم، التّّسيخ، القيمen_US
dc.titleدور المعلم في تقديم وترسيخ القيم المتضمنة في محتوى كتب اللغة العربية في مرحلة التعليم المتوسطen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.842.pdf2,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.