Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13440
Title: دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة المؤسسة
Other Titles: دراسة حالة لوكالة نوميديا للسياحة والأسفار –قالمة
Authors: عبدي, بريزة
دحماني, شهرة
البكري, حورية
Keywords: التسويق الرقمي
سمعة المؤسسة
Issue Date: 2022
Abstract: تسعى هذه الدراسة الى ابراز دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة الوكالة لذلك سلطنا الضوء على وكالة نوميديا لسياحة والسفر كونها تعتمد بشكل كبير على التسويق الرقمي في التعامل مع زبائنها لضمان استمراريتها والحفاظ على سمعتها. كما تهدف دراستنا للكشف عن مدى اهتمام المتابعين بالوكالة والتعريف بها عبر مواقع التواصل الرقمي وبيان مختلف الأنشطة والخدمات التي تقدمها لتحسين سمعتها. اعتمدنا على استمارة استبيان الكترونية كأداة للدراسة للحصول على المعلومات التي تخدم دراستنا باعتمادنا على منهج دراسة حالة لأراء افراد مجتمع الدراسة، وقد وزع الاستبيان على عينة قصدية بلغ عدد افرادها 80مبحوثا يتعاملون مع وكالة نوميديا للسياحة والسفر. توصلنا من خلال هذه الدراسة الى العديد من الاستنتاجات أبرزها أن دمج وسائل التسويق الرقمي سهل التواصل بين الوكالة وزبائنها وساهم في استقطاب عدد كبير من العملاء وأيضا ان وكالة نوميديا للسياحة والسفر تتمتع بسمعة حسنة لدى زبائنها.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13440
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عبدي بريزة،دحماني شهرة،البكري حورية55555555555555 (2).pdf1,49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.