Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلعيد, فطيمة الزهرة-
dc.contributor.authorحساسني, سارة-
dc.contributor.authorقميح, ليلى-
dc.date.accessioned2022-10-17T12:49:25Z-
dc.date.available2022-10-17T12:49:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الإشهار عبر صفحة الفيسبوك على السلوك الشرائي للنساء تجاه السلع المعلن عنها عبر صفحة بزار نجلاء في الفيسبوك وذلك من خلال تحديد أهم المواضيع و الاستمالات الموظفة في الإشهار من أجل التأثير على مراحل سلوك الشراء من أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي فبلغ عدد مفردات عينة الدراسة التحليلية 23 إشهار إلكتروني عبر الفيسبوك ، وعينة الدراسة الميدانية 70 مبحوثة و استخدمنا استبيان إلكتروني و استمارة تحليل محتوى كأدوات لجمع البيانات تتناسب مع موضوع دراستنا ، وتوصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها : - نسبة عالية من أفراد العينة أقرت بأنهن يتعرضن للإشهارات الإلكترونية كون الإشهار الإلكتروني يلعب انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة وهذا راجع إلى تطور التكنولوجي السريع و اتساع حجم الأسواق التجارية - كما أن أغلب المبحوثات تؤكد على أن هن تعرفن على إشهار صفحة الفايسبوك بزار نجلاء بالصدفة و يعود ذلك لطبيعة عرض إشهارات الصفحةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectالفيسبوكen_US
dc.subjectالسلوكen_US
dc.subjectالشراءen_US
dc.titleتأثير الإشهار عبر صفحات الفيسبوك على السلوك الشرائيen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية ميدانية على عينة من نساء لإشهارات صفحة بزار نجلاء عبر الفيسبوكen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة كاملةFB2.pdf4,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.