Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلعيد, فطيمة الزهرة | - |
dc.contributor.author | حساسني, سارة | - |
dc.contributor.author | قميح, ليلى | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-17T12:49:25Z | - |
dc.date.available | 2022-10-17T12:49:25Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13431 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الإشهار عبر صفحة الفيسبوك على السلوك الشرائي للنساء تجاه السلع المعلن عنها عبر صفحة بزار نجلاء في الفيسبوك وذلك من خلال تحديد أهم المواضيع و الاستمالات الموظفة في الإشهار من أجل التأثير على مراحل سلوك الشراء من أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي فبلغ عدد مفردات عينة الدراسة التحليلية 23 إشهار إلكتروني عبر الفيسبوك ، وعينة الدراسة الميدانية 70 مبحوثة و استخدمنا استبيان إلكتروني و استمارة تحليل محتوى كأدوات لجمع البيانات تتناسب مع موضوع دراستنا ، وتوصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها : - نسبة عالية من أفراد العينة أقرت بأنهن يتعرضن للإشهارات الإلكترونية كون الإشهار الإلكتروني يلعب انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة وهذا راجع إلى تطور التكنولوجي السريع و اتساع حجم الأسواق التجارية - كما أن أغلب المبحوثات تؤكد على أن هن تعرفن على إشهار صفحة الفايسبوك بزار نجلاء بالصدفة و يعود ذلك لطبيعة عرض إشهارات الصفحة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الإشهار | en_US |
dc.subject | الفيسبوك | en_US |
dc.subject | السلوك | en_US |
dc.subject | الشراء | en_US |
dc.title | تأثير الإشهار عبر صفحات الفيسبوك على السلوك الشرائي | en_US |
dc.title.alternative | دراسة تحليلية ميدانية على عينة من نساء لإشهارات صفحة بزار نجلاء عبر الفيسبوك | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
المذكرة كاملةFB2.pdf | 4,22 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.