Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13430
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorديابي, زينب-
dc.contributor.authorبوعون, سمير-
dc.contributor.authorسوفي, اية جيهان-
dc.date.accessioned2022-10-17T12:44:10Z-
dc.date.available2022-10-17T12:44:10Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13430-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي و بالتحديد موقع الانستغرام في إدارة السمعة الرقمية لمؤسسة كوندور , و ذلك باعتباره أضخم منصة لمشاركة الصور في العالم و أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي , و التي بدورها أحدثت تغيراً جذرياً في واقع المجتمعات ، باعتبارها نمطا رقميا جديدا للاتصال و التواصل بين البشر, خاصة من خلال الجمع بين الصوت والصورة في آن واحد ، ما ساعد المؤسسات على فرض تواجدها الرقمي و جعل الزبائن و المتابعين يلتفون حول علامتها التجارية . ولتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتصميم إستبيان إلكتروني ، مكون من ثلاث محاور موزع على عينة قصدية متكونة من 73 مبحوث . وللإجابة على مشكلة الدراسة إعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها .و قد أسفرت هذه الدراسة نتائجا أهمها أن مؤسسة كوندور تحاول تعزيز التواجد الرقمي لها عبر هذا الموقع و إدارة سمعة رقمية جيدة من تقديم سلع و خدمات مميزة لكسب رضا و ثقة جماهيرها وزبائنها من خلال محاولة التركيز على الجانبين الوظيفي و المرئيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectشبكاتen_US
dc.subjectالتواصل الاجتماعيen_US
dc.subjectالسمعة الرقميةen_US
dc.subjectالمؤسسةen_US
dc.titleدور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لمتابعي صفحتي مؤسسة كوندور على الانستغرامen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.